FacebookTwitterMr MaaroufInstagramPinterest

 

 هل يمكننا أن نتأكد من صحة الكتاب المقدس؟ هل يمكننا أن نثق بأنه فعلاً كلمة الله الموحى بها؟ هذا الفيلم يجيب بطريقة علمية وبناءً على وثائق أن الكتاب المقدس جدير بالثقة والتصديق.

تعليقات (61)


حبيب يوسف (المشرف) - 2012-06-20 06:05

الاخت نونو
سلام لك باسم المسيح

معك ندين اي فكر يعتبر ان لله صاحبة. هل يمكنك ان تخبرينا على من يرد القرآن بنفيه ان يكون لله صاحبة؟ يعني من هم الذين جعلوا لله صاحبة او زوجة؟ اما من جهة ان يكون لرب الكون ابن، فهذا يقتضي عليك توضيح فهمك لعبارة ابن الله...اعتقد انك تربطين بين الصاحبة والابن فتظنين ان لله ابن من صاحبته. هل هذا صحيح؟ ان كان كذلك فحضرتك تكونين قد وقعت فريسة تضليل. لذا ارجو من حضرتك ان تقراي المقالة في قسم اسئلتك واجوبتنا عن معنى عبارة ابن الله.


(الجزائر) - 2012-06-19 15:56

لا استطيع تصور البشر ينسبون الى رب الكون ابن و صاحبة استغفر الله


حبيب يوسف (المشرف) - 2012-04-24 06:56

الاخ توتو (تابع)

هل حضرتك قمت بعد الاجيال؟ هات تنشوف عدها لنا...ساضع لك النص من متى...

1كِتَابُ مِيلاَدِ يَسُوعَ الْمَسِيحِ ابْنِ دَاوُدَ ابْنِ إِبْراهِيمَ. 2إِبْراهِيمُ وَلَدَ إِسْحاقَ. وَإِسْحاقُ وَلَدَ يَعْقُوبَ. وَيَعْقُوبُ وَلَدَ يَهُوذَا وَإِخْوَتَهُ. 3وَيَهُوذَا وَلَدَ فَارِصَ وَزَارَحَ مِنْ ثَامَارَ. وَفَارِصُ وَلَدَ حَصْرُونَ. وَحَصْرُونُ وَلَدَ أَرَامَ. 4وَأَرَامُ وَلَدَ عَمِّينَادَابَ. وَعَمِّينَادَابُ وَلَدَ نَحْشُونَ. وَنَحْشُونُ وَلَدَ سَلْمُونَ. 5وَسَلْمُونُ وَلَدَ بُوعَزَ مِنْ رَاحَابَ. وَبُوعَزُ وَلَدَ عُوبِيدَ مِنْ رَاعُوثَ. وَعُوبِيدُ وَلَدَ يَسَّى. 6وَيَسَّى وَلَدَ دَاوُدَ الْمَلِكَ. وَدَاوُدُ الْمَلِكُ وَلَدَ سُلَيْمَانَ مِنَ الَّتِي لأُورِيَّا. 7وَسُلَيْمَانُ وَلَدَ رَحَبْعَامَ. وَرَحَبْعَامُ وَلَدَ أَبِيَّا. وَأَبِيَّا وَلَدَ آسَا. 8وَآسَا وَلَدَ يَهُوشَافَاطَ. وَيَهُوشَافَاطُ وَلَدَ يُورَامَ. وَيُورَامُ وَلَدَ عُزِّيَّا. 9وَعُزِّيَّا وَلَدَ يُوثَامَ. وَيُوثَامُ وَلَدَ أَحَازَ. وَأَحَازُ وَلَدَ حَزَقِيَّا. 10وَحَزَقِيَّا وَلَدَ مَنَسَّى. وَمَنَسَّى وَلَدَ آمُونَ. وَآمُونُ وَلَدَ يُوشِيَّا. 11وَيُوشِيَّا وَلَدَ يَكُنْيَا وَإِخْوَتَهُ عِنْدَ سَبْيِ بَابِلَ. 12وَبَعْدَ سَبْيِ بَابِلَ يَكُنْيَا وَلَدَ شَأَلْتِئِيلَ. وَشَأَلْتِئِيلُ وَلَدَ زَرُبَّابِلَ. 13وَزَرُبَّابِلُ وَلَدَ أَبِيهُودَ. وَأَبِيهُودُ وَلَدَ أَلِيَاقِيمَ. وَأَلِيَاقِيمُ وَلَدَ عَازُورَ. 14وَعَازُورُ وَلَدَ صَادُوقَ. وَصَادُوقُ وَلَدَ أَخِيمَ. وَأَخِيمُ وَلَدَ أَلِيُودَ. 15وَأَلِيُودُ وَلَدَ أَلِيعَازَرَ. وَأَلِيعَازَرُ وَلَدَ مَتَّانَ. وَمَتَّانُ وَلَدَ يَعْقُوبَ. 16وَيَعْقُوبُ وَلَدَ يُوسُفَ رَجُلَ مَرْيَمَ الَّتِي وُلِدَ مِنْهَا يَسُوعُ الَّذِي يُدْعَى الْمَسِيحَ. 17فَجَمِيعُ الأَجْيَالِ مِنْ إِبْراهِيمَ إِلَى دَاوُدَ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً وَمِنْ دَاوُدَ إِلَى سَبْيِ بَابِلَ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً وَمِنْ سَبْيِ بَابِلَ إِلَى الْمَسِيحِ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً.


حبيب يوسف (المشرف) - 2012-04-24 06:47

الاخ توتو
سلام لك باسم المسيح

لو قضينا العمر كله نثبت لك ان الكتاب المقدس لا يوجد فيه تناقضات فلن تقتنع...لكن لا مشكلة لو شئت نتناول هذا الموضوع حتى لا تظن اننا نتحاشاه...لذا وحتى يكون هناك انصاف في الحوار، اطلب من حضرتك ان تخبرنا ماذا تعني بالتناقضات...ثم على اساس جوابك نقوم بالبحث في التناقضات الموجودة في الكتاب المقدس وايضا في القرآن واكرر تبعا لمفهومك انت للتناقضات...أما بالنسبة لنشيد الانشاد فنحن نفتخر به انه جزء لا يتجزأ من الكتاب المقدس...فلماذا تقرأه بنية سيئة اخي الكريمة؟ الا يوجد في كتبكم الفاظ توزايه بل تفوقه؟ هل تود ان نتحدث بهذا الموضوع ايضا؟ الا تعرف ان النص الذي تعتقد ان الفاظه لا تليق، يعتمده المسلمون كدليل على نبوة رسول الاسلام؟ اليك مؤخرا مسلمون باحثون ن نبوة رسول الاسلم في الكتاب المقدس:

http://www.kalemasawaa.com/vb/t7753.html

-هذه وجهة نظر اسلامية بحتة، فنحن لا نؤمن ان الكتاب المقدس قد اشار الى نبوة رسول الاسلام)


tottot (مصر) - 2012-04-24 01:06

17فَجَمِيعُ الأَجْيَالِ مِنْ إِبْراهِيمَ إِلَى دَاوُدَ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً، وَمِنْ دَاوُدَ إِلَى سَبْيِ بَابِلَ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً، وَمِنْ سَبْيِ بَابِلَ إِلَى الْمَسِيحِ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً.
----------------------------
هل يمكننا أن نتأكد من صحة الكتاب المقدس؟ هل يمكننا أن نثق بأنه فعلاً كلمة الله الموحى بها؟
-------------
اقأوا النص جيدا وارجعوا الى الاصحاح الاول لمتى واحسبوا عدد الاجيال واكتشفوا ..... فى كتابكم المقدس


عرض كل التعليقات


بامكانك مشاركتنا تعليقك بمجرد أن تسجل نفسك عضوا في الموقع


دردشة
تم إغلاق هذه الدردشة

هل ترغب في الدخول في حوار مباشر حول هذا الموضوع؟

تحميل تطبيق "الإيمان والحياة" Android iPhone iPad

اتّصال بنا بالهاتف الموبايل:

موبايلWhatsappViberLine

أوروبا: 37253266503+Whatsapp

أوروبا: 37253266498+Whatsapp

أوروبا: 37281957350+Whatsapp

لبنان: 96176425243+Whatsapp

Skype: khalil-maarifa

شارك هذه الصفحة: