search
burger-bars
Share

من الوارد أن نفقد هواتفنا لأي سبب، وبالرغم من أن الهواتف الذكية أسعارها مرتفعة فإن ذلك أحياناً لا يقارن بقيمة المعلومات والمحتوى الشخصي الموجود على الهاتف. لذا من الهام جداً أن نجد طريقة تساعدنا في العثور على هواتفنا، وفي أسوأ الأحوال مسح البيانات الموجودة عليها.

لمستخدمي أندرويد
برنامج Google device manager
قم بتشغيل الـ GPS، ثم ادخل على الإنترنت واكتب على جوجل اسم هذه الخاصية Google device manager. سيطلب منك الدخول على حسابك على Gmail. ثم بعدها ستستطيع معرفة مكان جهازك، وسيحدد المكان بحسب آخر مكان كان هاتفك متصل بالإنترنت.

لمستخدمي سامسونج
الأجهزة الحديثة في شركة سامسونج مزودة بهذه الخاصية Find my phone
لتفعيل هذه الخاصية اتبع التالي:
اختر من القائمة ضبط الهاتف، ثم الحسابات ثم إضافة حساب ثم حساب سامسونج. وإذا كان لديك حساب على سامسونج، ادخل إلى حسابك.
سيمكنك تفعيل هذه الخاصية من التحكم في جهازك عن بعد، وتستطيع مسح الهاتف، أو أن ترن على الهاتف، أو إرسال لنفسك آخر المكالمات التي قمت بإجراءها.

لمستخدمي IOS
تطبيق " Find my iPhone"
في البداية قم بتفعيل هذه الخاصية من خلال برنامج iCloud يمكن استخدام هذا التطبيق لتحديد موقع هاتف الأيفون، والأيباد وكمبيوتر ماك.
قم بتحميل التطبيق المجاني على جهاز آخر iOS، ثم سجل الدخول من خلال كلمة السر الخاصة بتعريفك على أبل.
هذا التطبيق سيمكنك من تحديد موقع الجهاز الضائع على الخريطة، كما سيمكنك من غلقه، أو وضع رسالة على الشاشة. أو تشغيل الصوت لدقائق إن كان على وضع السكوت، أو مسح كل المعلومات المخزنة عليه.

وماذا تفعل حينما تفقد أيام عمرك؟
كما ذكرنا الهاتف يمثل قيمة بالنسبة لكل منا، ولكن أيام عمرنا التي تمر بدون رجعة أو عودة للخلف أهم بكثير .. لذلك علينا أن لا نضيعها، بل أن نضعها بين يدي الله الذي هو أعظم راعي وحافظ لحياتنا.
قل له: "سنين كثيرة ضاعت لأني كنت بعيداً عنك، ولست مستعداً أن أضيع بقية عمري، لذا آتي إليك وأنا محتاج أن تعرفني بنفسك. افتح عيني لأرى الطريق إليك ..".

FacebookXYouTubeInstagramPinterestTiktokThreads

تحميل تطبيق "الإيمان والحياة"

Android
iPhone